قصتنا

قصة ريادة فريق لافيردي للتطوير العقاري

قصتنا

هذه قصة نجاح ملهمة ، لرؤية متفردة ، و جودة منقطعة النظير من روعة الهندسة المعمارية ورفاهية العبش، لتقريب العائلات في أماكن خضراء مميزة التصميم. هذه دعوة فريدة لحياة من الاستثمار الأخضر الآمن، تقاس بالسعادة والمرح الأسري والرفاهية، حياة تضمن مضاعفة قيمة استثمارك دون عناء. تقدم شركة لافيردي العقارية فصولًا ساحرة من الجمال والسلام والمتعة لك و لأسرتك. وبداية جديدة للحياة المعاصرة، تم تصميمها لتغيير طريقة العيش ،العمل، التسوق والإستمتاع بالحياة للأفضل وإلي الأبد .

قيمنا

الجودة

الجودة هي جزء لا يتجزأ من حمضنا النووي والمحفز الرئيسي الذي يقود رحلتنا نحو النجاح. لهذا السبب ، نحن ملتزمون دائمًا بتقديم أعلى معايير الجودة والأمان من خلال مساحات مميزة التصميم ومنتجات ذات قيمة مضافة تأخذ الحياة الحديثة لمجتمعاتنا إلى آفاق جديدة من الرفاهية

الإستدامة

في لافيردي ، ندرك أن المستقبل أخضر. لذلك نضع الاستدامة في صميم أعمالنا ، ليس فقط للحفاظ على البيئة التي نعمل بها ، ولكن أيضًا من أجل بناء المجتمعات وفقًا للمعايير العالمية الخضراء ، مما يسمح للأشخاص بالتواصل مع الطبيعة والاستفادة من الموارد الطبيعية بأكثر الطرق أمانًا وكفاءة 

النزاهة

نحن نلتزم بأعلى معايير النزاهة في التعامل مع عملائنا وحاملي الأسهم، نعلي قيم الأمانة والشفافية الكاملة في جميع الأوقات. ونركز دائمًا على فعل الشيء الصحيح من خلال تطبيق سلوك عمل أخلاقي صارم وأقصى قدر من الاحترافية ، في اطار من تعزيز ثقافة المسائلة والثقة

المجتمع

نحن نضع تقدم ورفاهية مجتمعنا في طليعة أولياتنا. داخليًا ، نحن نهتم بموظفينا ونسعي من خلال التشجيع والثناء اثارة الحماس وروح التعاون لديهم وزيادة شعورهم الدائم بالتقدير. خارجياً ، نعمل علي أن نقدم قيمة لإثراء حياة مجتمعنا ، وضمان لأعضائه تجربة معيشية خالية من المتاعب تسمح لهم بالنمو والتواصل.

الإبتكار

نحن نحرص علي التطوير والابتكار بشكل مستمر في مشاريعنا ، لتقديم منتجات عالية الجودة تضمن أعلى عائد على الاستثمار

A Letter From The CEO

أعزائي العملاء الكرام

المستقبل أخضر وينمو بسرعة. لذلك ، يسعدني أن أطلعكم على الرؤية المميزة لشركة لافيردي للتطوير العقاري، والتي تركز في المقام الأول على تعزيز القدرة على العيش برفاهية من خلال فرص الاستثمار الخضراء التي لا يتم تقديمها في أي مكان آخر. في خضم صناعة تنافسية للغاية مدفوعة بالبناء السريع ، والاستخدام المكثف للخرسانة ، نتميز من خلال خلق قيمة مضافة ومتنفس من المساحات الخضراء ذات الطبيعة الخلابة، تحركنا دائما حيوية مجتمعنا الذي نعتبره حجر الزاوية.
على الصعيد العالمي ، يتزايد الطلب على الحلول المستدامة والمدن الخضراء. وفي عام 2020 ، تتماشى مصر مع هذا الإحتياج من خلال إطلاق مبادرتها على الصعيد الوطني “الاستعداد للأخضر” لمحاربة معدلات التلوث المزعجة والتغير المناخي الشديد وزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية للأرض من أجل مستقبل أكثر إشراقا للجميع. ونتيجة لذلك ، ومن بنات أفكارنا الخضراء. تم تقديم مشروع لافيردي العاصمة الادارية لتحقيق رؤية الاستدامة للعالم من خلال بناء نموذج حياة أخضر متكامل حقيقي ، في قلب ما سيصبح العاصمة الجديدة المزدهرة لمصر. من خلال تخصيص 80٪ من مساحته للمناظر الطبيعية الخضراء المفتوحة والبحيرات الاصطناعية ، يضمن المخطط الرئيسي لدينا الحفاظ على الموارد الطبيعية للأرض من خلال الاستخدام الفعال للطاقة الشمسية ، ويعزز أسلوب حياة متوازن لأصحاب المنازل حيث يتيح الإستدامة بالإدارة الذكية للنفايات والمياه وبالتالي يوفر لهم فرصة الحياة في بيئة آمنة حيث يعود كل شئ إلى الأرض ويعزز إزدهارها.
من اليوم يبدأ الاستثمار في المستقبل ، وهذا يتمثل في اختيار العاصمة الإدارية الجديدة ،الاستدامة ولا فيردي. نتعهد أمامكم بالاستفادة من سنوات خبرتنا وشغفنا بالتفاصيل والتزامنا الذي لا هوادة فيه بالجودة التي لا مثيل لها، لنجلب لك تجربة حياة متكاملة حيث تمتزج الهندسة المعمارية بسلاسة مع الرفاهية، الطبيعة الخلابة، التعليم الجيد والتميز الطبي . نتطلع إلى النمو سويا معك ، وإعادة تعريف الفكرة التقليدية للاستثمار وإثراء كل جانب من جوانب رفاهيتك طوال رحلتنا.

الرئيس التنفيذى
ابراهيم لاشين

قصتنا

أسست عام 2017 بمسعي دمج الرفاهية والجمال في مجال التطوير العمراني. لتثبت شركة لافيردي للتطوير العمراني بخطواتها السريعة و الثابتة في سوق العقار أنها الأجدر بالريادة ، بأن وضعت جودة وعملية مشروعاتها علي رأس أولوياتها لتلبية احتياجات عملائها والمجتمع ، فسعت الي التفوق في كل اختبار، بمزيد من الالتزام والسعي الي الكمال. لافيردي للتطوير العقاري تقدم رؤية متميزة من التناسق بين العملية والجمال في مشروعاتها، لتقدم تجربة فريدة لعملائها، تجربة تزدهر بالمساحات الخضراء، و تناسب كل من الاستخدامين السكني والتجاري، و بالتلي استثمار أخضر آمن في موقع متميز بقلب العاصمة الادارية الجديدة.

مقر لافيردي للتطوير العقاري

فيلا 123 ، شيراتون المطار، الأوتوستراد

19835

[email protected]

مواعيد العمل من 10ص و حتي 8 م